صفحة جديدة 1

لتفعيل الإشتراك إضغط هنا


 
العودة   منتديات شعر نت > ... أكاليل أدبيه ... > للشعر إقتداره .. > هُنا يصعد الشعر .. رويداً رويدا ..
 

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم منذ /11-03-2012, 03:40 AM   #1
 

عضـو
 
الصورة الرمزية فارس العايد




 

آخر مواضيعي

فارس العايد غير متصل

افتراضي غـديـنـا بها اغراب

الله يسعد صباحكم ومساكم في كل خير بعد طول غياب
حبيت اعطيكم وليدة هاذه اللحضه


الله مـن دنـيا غـديـنـا بها اغراب
متوسده كل شخص طيب وحبوب
دنياي هاذي بس ترا ماء وتراب
الآدمي من طين لآينفض الثوب
نعيش فيها طين وحباب وقراب
آيام معدودات ونروح هالصوب
ليه اتكبر والله اكبر وذا كتاب
يقول كـل شي مـقـدر ومكتوب
طرد الهوا كانك تبي طرده وحاب
نصيحة مني عن مطارده توب
ويابنت انا شايب ونا توني شاب
لاتسحبك موضه على شاشة اتيوب
الغرب جاب النت والنت سحاب
عالم خيالي واقعه كله اعيوب
وجانا بعد ابلاك بيري ووتساب
هدفهم انه الحياء اييصير مسلوب
وطلع لنا الايمو وطلع قبله الرآب
والبنت قصت شعرها والبست ثوب
وشاب معد انميزه بنت او شاب
ماباقي الا بعد طيحني الروب
قبل انتجمع في دواوين الأصحاب
واليوم جمعتنا مع فيس وقروب
ترجعلي الذكرى على ابعاد وقراب
يوم اتذكر كم طيب ومحبوب
يجف حبر ماهدف بيد كتاب
ويدوم نبض الي قرى شي مكتوب

وسلامتكم وعذروني من القصور بقلمي فارس العايد


 


:: توقيع : فارس العايد ::

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

  رد مع اقتباس
 
 
قديم منذ /11-03-2012, 04:06 AM   #2
 

ْْ مخاوي الشوق ْْْ
 
الصورة الرمزية عبدالله بن سعود العنزي




 

آخر مواضيعي
 
اوسمة العضو
 
وسام التميز وسام العطاء المشرف المميز وسام النشاط 
مـجـمـوع الأوسـمـة: 5...) (الـمـزيـد»

عبدالله بن سعود العنزي غير متصل

افتراضي

وشاب معد انميزه بنت او شاب
ماباقي الا بعد طيحني الروب

يادافع البلا نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اكيد الغيره على المجتمع والمسئوليه بالمحافظه على العادات والتقاليد
كانت الدافع لكتابة نص نقد اجتماعي
صح لسانك يافارس ولكن القصيده تحتاج مفردات شاعريه بالاضافه الى الوزن

دمت بخير


 


:: توقيع : عبدالله بن سعود العنزي ::

شكرا لمن اهداني التوقيع

.......
خلنا مني طمني عليك ؟
ما انام الليل من خوفي عليك ...
انت طيب ؟
هذا هو اللي يهم !
[ وش في صوتي ما في صوتي اي شي ]
كنت ساكت نامت عيوني شوي
كنت احلم بي معك و انت تحكي و اسمعك
ما في قلبك كان ساعتها سواي...!





  رد مع اقتباس
 
 
قديم منذ /11-03-2012, 04:14 AM   #3
 

عضـو
 
الصورة الرمزية فارس العايد




 

آخر مواضيعي

فارس العايد غير متصل

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله بن سعود العنزي مشاهدة المشاركة
وشاب معد انميزه بنت او شاب
ماباقي الا بعد طيحني الروب

يادافع البلا نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اكيد الغيره على المجتمع والمسئوليه بالمحافظه على العادات والتقاليد
كانت الدافع لكتابة نص نقد اجتماعي
صح لسانك يافارس ولكن القصيده تحتاج مفردات شاعريه بالاضافه الى الوزن

دمت بخير
حياك الله ابو سعود وشرفت طال عمرك محلك بنسبه للقصيده مايهني وزنها لاني كتبتها قبل ساعه او تزود عن اساعه
انا مو شاعر وتوني خيال جديد بساحة الشعر الي يهمني اكثر من انها قصيده او نص انها تصل ونا اخوك للقلب مثلك وشرواك
تقبل تحياتي وتقديري


 


:: توقيع : فارس العايد ::

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

  رد مع اقتباس
 
 
قديم منذ /11-03-2012, 04:40 AM   #4
 

( الوافي لنظم القوافي )
 
الصورة الرمزية سعيد الكناني




 

آخر مواضيعي
 
اوسمة العضو
 
شاعر مميز المشرف المتميز وسام النشاط وسام الابداع الثالث 
مـجـمـوع الأوسـمـة: 4...) (الـمـزيـد»

سعيد الكناني غير متصل

افتراضي

فارس العايد
يقول المثل:من طوّل الغيبات جاب الغنايم
وانت كفيييت ووفيييت وجبت غنيمه مابعدها غنيمه
نص إجتماعي جميل جداً جداً فيما تضمنه وهذا لا يستغرب
من إنسان اصيل وعريق النسب بيض الله وجهك وجمل حالك وطيّب فالك
صح الله لسانك وأعلا شانك وسلم بنانك وعلى طاعته سددك واعانك
تقبل جل إعجابي وودي قبل إبداء ردي
مع فائق التحية
والتقدير
.
.
.
.
.
لا اضيف على كلام اخي الاكبر /ابوسعود
شيء إلا بأن تتريّث في كتابة القصيده الشعريه
وتنظر لها من جميع النواحي حتى تظهر بشكل متميز راقي
حاول ان تعيد النظر مره ومرتين وستدارك ما يضعف قوّة هذا النص الشامخ


 


:: توقيع : سعيد الكناني ::

(شاعر) ولا ازكي على الله نفسي
وجمهوري في ملعب شعوري محِْكّم

وإن كنت انا بعيون الإعلام منسي
فالحمد لله ماني أعمى ولا أبْكم
.
.
.
تابعوني عبر الفيسبوك
الشاعر
سعيد الكناني
الوافي لنظم القوافي
  رد مع اقتباس
 
 
قديم منذ /11-03-2012, 05:03 AM   #5
 

عضـو
 
الصورة الرمزية فارس العايد




 

آخر مواضيعي

فارس العايد غير متصل

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعيد الكناني مشاهدة المشاركة
فارس العايد
يقول المثل:من طوّل الغيبات جاب الغنايم
وانت كفيييت ووفيييت وجبت غنيمه مابعدها غنيمه
نص إجتماعي جميل جداً جداً فيما تضمنه وهذا لا يستغرب
من إنسان اصيل وعريق النسب بيض الله وجهك وجمل حالك وطيّب فالك
صح الله لسانك وأعلا شانك وسلم بنانك وعلى طاعته سددك واعانك
تقبل جل إعجابي وودي قبل إبداء ردي
مع فائق التحية
والتقدير
.
.
.
.
.
لا اضيف على كلام اخي الاكبر /ابوسعود
شيء إلا بأن تتريّث في كتابة القصيده الشعريه
وتنظر لها من جميع النواحي حتى تظهر بشكل متميز راقي
حاول ان تعيد النظر مره ومرتين وستدارك ما يضعف قوّة هذا النص الشامخ
سلمت وسلم عمرك سعيد الكناني ومنور محلك وانت وبو سعود مثل العين الي ماتعلا عن الحاجب وانا اكتفي في ردك الشامخ
ليس بغريب على سعيد الكناني هاذا الكلام الطيب سلمت ودمت انت ومن يعز عليك يالغالي الله يطولي في عمرك
ونا وعوذ بالله من كلمت انا عندي الفائده الحقيقيه مروركم ليس هاذا النص تقبل تقديري واحترامي ونا اخوك


 


:: توقيع : فارس العايد ::

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

  رد مع اقتباس
 
 
قديم منذ /11-03-2012, 06:49 AM   #6
 

(*( عضو )*)
 
الصورة الرمزية عيد السلمي




 

آخر مواضيعي

عيد السلمي غير متصل

افتراضي

بيض الله وجهك
وصح لسااانك مليووووون
قصيده مميزه ... وشااعريه مميزه
وموضوعك مميز .......
تحياااتي لك


 


  رد مع اقتباس
 
 
قديم منذ /11-03-2012, 01:50 PM   #7
 

عضـو
 
الصورة الرمزية فارس العايد




 

آخر مواضيعي

فارس العايد غير متصل

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيد السلمي مشاهدة المشاركة
بيض الله وجهك
وصح لسااانك مليووووون
قصيده مميزه ... وشااعريه مميزه
وموضوعك مميز .......
تحياااتي لك
صح بدنك وحياك الله اخوي الغالي عيد السلمي شهاده اعتز بها من اخو اعز


 


:: توقيع : فارس العايد ::

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

  رد مع اقتباس
 
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:46 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright © 2014
 
:: تصميم جالس ديزاين ::